12:36 , الخميس 16 ذو الحجة 1441 / 6 أغسطس 2020
معايدة الوطن
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 451
أرسل
التاريخ 01-10-1437 6:16
وطني بخير وأمان يا عيد .. ما دامت قلوب أبنائه .. وفية له عامرة بحبه .. كل عام وانت بسمة عيدي وأملي وبستان فرحي وسعادتي .. يا وطني.
" في وقت تزاحمت فيه الخطوب واحتار العقل على مفترق الدروب كان لزاماً أن يصدح الولاء والوفاء، وأن يتلاحم ويتماسك البناء، ليقف شامخاً صامداً أمام العواصف والصعاب وهذا هو ديدننا بحمد الله في مواجهة المواقف والشدائد لدحر العابثين والمفسدين والتصدي لهم وقطع الطريق عليهم .
فما أقدم عليه مؤخرا دعاة الفتنة والتظليل من تفجيرات انتحارية ومحاولات مخزيه رعناء استهدفت الآمنين في مواقع من أطهر البقاع المقدسه منها مسجد رسول الله عليه الصلاة والسلام، فإن ذلك يكشف القناع عن مكرهم ودناءة فكرهم وتخطيطهم ولكن سيحبط الله أفعالهم بحوله وقوته ثم بتعاضد أبناء الوطن وترابطهم واتحاد كلمتهم وانصهارهم في كنف الوطن لأجل الحفاظ على أمنه واستقراره فمثل تلك الأحداث لا تزعزع فينا لحمة ولاتثني لنا عزيمة عن حب هذا الوطن وصيانته والتضحية دونه ، ولا تزيد فينا إلا تكاتفاً وتعاونا بين المواطن ورجل الأمن والتفافاً حول قادتنا وولاة أمرنا وأن نستمر جميعا بالعمل والدفاع عن هذا الوطن صفا واحدا ويدا واحده وقلباً واحدا.
ولأن الوطن هو جنة الفرح والسعادة وهو أجمل عيد خلده الزمن بقلوبنا فنهدي الوطن وكل أبنائه وقاطنيه وجنده المرابطين أسمى آيات التهاني والتبربك بحلول عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٣٧، وباقات الأمنيات بدوام التوفيق والسلامة والرخاء والعيش الرغيد .. ولهذا الوطن الغالي بدوام العزة والنصرة والأمن والأمان .. ولترتفع الأكف بالدعاء والتأييد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين وولي ولي العهد حفظهم الله وأعانهم وأمدهم بتوفيقه وإلى سيدي صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان حفظه الله وحفظ بلادنا أرض الحرمين من كل شر ومكروه إلى أبد الآبدين ورد كيد الكائدين في نحورهم ووبالاً عليهم .

بقلم: اللواء ناصر بن صالح الدويسي
مدير شرطة منطقة جازان
رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة

التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:36 الخميس 16 ذو الحجة 1441 / 6 أغسطس 2020.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET