9:43 , السبت 20 ربيع الثاني 1442 / 5 ديسمبر 2020

سمو أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الغزواني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 1.1K
التاريخ 08-07-1438 9:40
اشراقة وطن_نوال الفيفي نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد
بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - لوالد وأسرة وذوي شهيد الواجب الجندي حسن بن أحمد الغزواني أحد منسوبي القوات المسلحة ، الذي استشهد خلال تأديته واجب الدفاع عن الدين والوطن في الحد الجنوبي.
وعبّر سموه خلال زيارته لأسرة وذوي الشهيد في منزلهم بمحافظة العيدابي , عن خالص العزاء والمواساة في فقيدهم ، مبيناً أن الشهيد نال الشهادة بإذن الله وهو يدافع عن الدين والوطن، سائلاً الله عز وجل للشهيد الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وأكد سموه مدى التلاحم والتعاضد والتماسك بين القيادة الرشيدة وأفراد الشعب السعودي الكريم في وطن العز والإباء الذي قام منذ تاسيسه على يد الملكً عبدالعزيز بن عبدالرحمن آلِ سعود - رحمه الله - على تحكيم شرع الله وافق تعاليم القرآن الكريم والسنة النبوية واتباع منهج السلف الصالح ، مبيناً أن ما يفرح أحد أبناء الوطن يفرح الجميع وما يكدر صفوه يكدر صفو الجميع قيادة وشعباً داعياً الله تعالى ان يديم على وطننا أمنه واستقراره وولاة أمره.
وأعرب والد وذوي الشهيد الغزواني من جهتهم عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على تعزيتهم ومواساتهم في فقيدهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم ولزيارة أمير المنطقة ومشاركتهم العزاء الذي خفف مصابهم ، مؤكدين فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان العز والشرف دفاعاً عن الدين والوطن.
وحضر زيارة العزاء مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن سعيد القحطاني ومحافظ العيدابي حسن الحازمي ورئيس مركز بلغاري عبدالله بن علي الحمدي.



image

image
بواسطة : نوال الفيفي
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 9:43 السبت 20 ربيع الثاني 1442 / 5 ديسمبر 2020.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET