9:43 , السبت 20 ربيع الثاني 1442 / 5 ديسمبر 2020

نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد الحمدي..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 1.1K
التاريخ 14-08-1439 12:42
اشراقة وطن _شوق محنشي نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لوالد وذوي الشهيد, العريف علي بن عبده مهدي حمدي أحد منسوبي القوات الطوارئ الخاصة ، الذي استشهد في سقوط مقذوف على محافظة صامطة بالحد الجنوبي في منطقة جازان.
وأعرب سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز عن فخره واعتزازه بما يقدمه الجنود البواسل من تضحية في حماية حدود بلادنا الغالية، مما يؤكد صدق انتمائهم لوطنهم والذود عنه، وولائهم لقيادتهم الرشيدة - أيدها الله - .
كما عبَّر سموه عن بالغ تعازيه ومواساته لذوي الشهيد ، سائلاً الله العلي القدير أن يتقبله في الشهداء ، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
من جانبهم، عبر والد وذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة - أيدها الله - ولسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه على مواساتهم، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها المواطنين في مختلف المناطق.
بواسطة : نعمه مغفوري
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 9:43 السبت 20 ربيع الثاني 1442 / 5 ديسمبر 2020.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET