8:32 , الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

2560 لاعباً من بطولة المملكة الثانية للبلوت يتأهلون إلى المرحلة الثالثة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 668
التاريخ 14-02-1440 10:22
اشراقة وطن . _سلوى كاملي تمكن لاعب كرة القدم الدولي السابق محمد الدعيع من الفوز بنتيجة ساحقة خلال المواجهة الاستعراضية التي خاضها أمام عضوين من اللجنة المنظمة في سادس أيام بطولة المملكة الثانية للبلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة التي تقام منافساتها في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي والتي تستمر حتى يوم 27 أكتوبر والتي تأهل فيها 2560 لاعباً إلى المرحلة الثالثة.
وشهد اليوم السادس فوز أبو صالح المحيني والبالغ من العمر 85 عاماً والذي تم تكريمه في النسخة الأولى للبطولة من قبل معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية الاستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بصفته أكبر اللاعبين سنّاً، ليتأهل مع نجله إلى المرحلة التالية والتي سيخوض مواجهتها في الرابعة من عصر الغد في الوقت الذي حظيت الجولات الخمس حماساً كبيراً اضطر فيه المتسابقون خلال عدد من المباريات من الاستمرار في اللعب حتى الدقاق الأخيرة من الجولة التي تستمر 45 دقيقة في كل جولة.
ويخوض المتسابقون في اليوم السابع أربع جولات ابتداء من الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساء، على أن تبدأ بعد غد مباريات المرحلة الثالثة.
يشار إلى أن الجوائز المالية المرصودة لهذه البطولة تبلغ مليونين ريال سعودي لأصحاب المراكز الأربعة الأولى، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على مليون ريال، فيما سينال صاحب المركز الثاني مبلغ 500 ألف ريال، وسيحصل صاحب المركز الثالث على 300 ألف ريال، وأخيرًا يظفر صاحب المركز الرابع بـ 200 ألف ريال.
وتأتي البطولة كإحدى المبادرات التي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة في الآونة الأخيرة، ضمن خططها الهادفة إلى نشر ثقافة الألعاب المختلفة والمتنوعة في المملكة، في مقدمتها
لعبة "البلوت" التي تعد أحد الألعاب الشعبية في المنطقة وتحظى باهتمام كبير من الفئات العمرية كافة .
بواسطة : نعمه مغفوري
أرسل
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 8:32 الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET