1:34 , الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018

المجلس البلدي لأمانة منطقة جازان يعقد لقائه السنوي مع الاهالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 62
التاريخ 28-03-1440 12:19
اشراقة وطن - فاطمه دوش _جازان عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة جازان مساء أمس الاربعاء الموافق ٢٧ /٣ /١٤٤٠ اللقاء السنوي مع الأهالي بحضور وكيل أمين المنطقة للمشاريع المهندس إبراهيم طبيقي وأعضاء وعضوات المجلس والمسؤولين وعدد من المواطنين والمواطنات .
وبين رئيس المجلس البلدي وليد بن أحمد رستم في بيان هذا اللقاء السنوي مع الأهالي يأتي حرصا من المجلس على متابعة احتياجاتهم وسماع مطالبهم بشكل مستمر بهدف المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة على صعيد الخدمات والمشاريع البلدية.

وأكد رستم خلال كلمته بأن نجاح المجلس البلدي كان مرتبط ارتباطاً وثيقاً بمدى تعاون الجهات الحكومية مع المجلس لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

وجرى خلال اللقاء, استعراض أبرز عناصر الخطة الاستراتيجية لمجلس البلدي لأمانة منطقة جازان الهادفة إلى الارتقاء بمستوى النظافة العام ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، واستكمال تنفيذ المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها في مدينة جيزان كاستكمال تنفيذ الواجهات البحرية ومشروع تصريف مياه الأمطار وجسر التوحيد وتطوير الشوارع والميادين وتسوير المقابر وأيضاً تفعيل الشراكة المجتمعية مع الدوائر الحكومية والأهلية.

كما تم خلال اللقاء, مناقشة دعم مشاريع الإصحاح البيئي والعمل على وضع آلية لمتابعة الحفريات الخدمية في الأحياء والقرى التابعه لمدينة جيزان. ومشاريع إعادة سفلته لجميع الأحياء بكميات تقدر بـ 1500000 م2.

وفي نهاية اللقاء, تم فتح باب المناقشة والاستفسارات للحضور وتمت الإجابة على تساؤلات المواطنين حول أعمال المجلس البلدي والأمانة وبلدية مدينة جازان ومطالبهم تجاه واقع الخدمات وتطويرها في أحياء مدينة جيزان.
بواسطة : نوال الفيفي
أرسل
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 1:34 الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET