6:53 , الثلاثاء 12 رجب 1440 / 19 مارس 2019

إجتماعي الجعدية يكرم الفريق الأول بعد تأهله للتصفيات النهائية بمنطقة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 1.0K
التاريخ 18-04-1440 2:55
إشراقة وطن_أسهام احمد شهدت قرية الجعديه التابعة لمحافظة أحد المسارحه مساء أمس الاثنين 1440/4/17،حفل تكريم فريق احلام الجعديه الرياضي الذي نظمه مركز نشاط إجتماعي الجعدية نضير تأهل الفريق للتصفيات النهائية بمنطقة جازان وذلك بمجلس الشيخ علي داود محزري. بحضور مدير مكتب رابطة الأحياء بأحد المسارحة الأستاذ خالد فقيهي وشيوخ وأعيان القبائل.




بدأ الحفل الذي قدمه الأستاذ مهدي داود محزري بالسلام الملكي ،ثم أيات من الذكر الحكيم تلاها عثمان علي محزري.

ثم القى نائب رئيس مركز اجتماعي الجعديه الأستاذ يحي هادي شراحيلي كلمةً قال فيها أن النشاطات التي ينفذها المركز هي لرفع شأن الشباب و تنمية قدراتهم الذهنية والبدنية وان ابناء اليوم هم ابطال الغد في الساحة الكروية وفي جميع المجالات ، كما حث كافة الجهات على الاستمرار في دعم الشباب والحركة الرياضية.

عقب ذلك ألقى كابتن الفريق احمد داوود محزري كلمة الفريق أكد خلالها تظافر جهود زملائه اللاعبين والإدارة ، للوصول لمستويات عاليه جعلت من الفريق في مقدمة الفرق بالمحافظة منوها عن عزيمته وزملائه على رفع اسم الفريق عالياً على مستوى المنطقه والوطن.

في نهاية الاحتفال، سلم رئيس مركز اجتماعي الجعديه الاستاذ يحي داود محزري الميداليات وشهادات التقدير لكل من المدرب والمشرفين ولاعبي الفريق ، كما تم تكريم اعضاء وداعمي المركز والاعلاميين.

الجدير بالذكر ان الحفل شهد حضور كثيف من جمهور و محبي فريق أحلام الجعديه يتقدمهم شيخ قبيلة المحازرة الشيخ علي داود محزري.
image[/center]
image
image
image
image
image
image
بواسطة : إسهام سيد
أرسل
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 6:53 الثلاثاء 12 رجب 1440 / 19 مارس 2019.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET