9:55 , الثلاثاء 12 رجب 1440 / 19 مارس 2019

عمليات ناجحة بمستشفى أحد المسارحة العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 273
التاريخ 23-04-1440 7:16
جازان - موسى عياشي بتوجيه من مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بصحة جازان الدكتور علي المدير نجح الدكتور عادل الحازمي استشاري جراحة العظام بمستشفى الملك فهد بمعية الطاقم الطبي بمستشفى أحد المسارحة العام وفي مقدمتهم أخصائي العظام الدكتور مصطفى طلعت، من إجراء عملية لكسر بمركز النمو لطفل يبلغ من العمر ٤ سنوات وذلك أسفل عظمة الفخذ الأيسر وقد تم تثبيت الكسر بمسامير مجوفة تحت جهاز الأشعة، إضافة إلى عملية لمريض آخر يعاني من وجود جسم غريب (شظية) أعلى الفخد الأيسر بجانب الشرايين الرئيسية للطرف السفلي وتم استخراج الشظية تحت جهاز الأشعة.

وأكد الدكتور الحازمي أن العمليتين تكللت بالنجاح فيما توجه الفريق الطبي بالشكر لإدارة مستشفى أحد المسارحة العام لاهتمامها وتأمينها كل المستلزمات الطبية التي ساعدتهم في نجاح هذا النوع من العمليات.

من جهة أخرى أعرب مدير المستشفى محمد بن عمران صفحي عن شكره وتقديره لمدير عام الشؤون الصحية بجازان الدكتور عبدالله بن أحمد نجمي ومساعده للخدمات العلاجية الدكتور علي المدير على ما يوليانه من اهتمام للمنطقة للارتقاء بالخدمات الصحية مما ساهم في توفير التجهيزات اللازمة لمثل تلك العمليات.

الجدير بالذكر بأن هذا التعاون لاجراء هذه العمليات يأتي ضمن خطة تتبناها إدارة الخدمات العلاجية بصحة جازان وذلك للاستغلال الأمثل للكوادر الطبية والفنية بمختلف مستشفيات المنطقة.
بواسطة : صالحة العبسي
أرسل
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 9:55 الثلاثاء 12 رجب 1440 / 19 مارس 2019.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET