4:40 , الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019

أهالي شعب الذئب يزفون الشهيد الخامس الرقيب الحمدي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 1.2K
التاريخ 17-06-1440 11:14
الطوال – عبدالله مشهور ودعت قرية شعب الذئب بمحافظة الطوال شهيد الواجب الوطني الرقيب علي محمد عبده حاج حمدي تقدم المصلين الشيخ القاضي علي شيبان العامري المستشار في محكمة الاستئناف ومحافظ الطوال رزاح بن حبيش الدوسري ومشايخ الشمل والأعيان والعرائف ورؤساء الدوائر الحكومية ونقل محافظ الطوال الدوسري تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، وتعازي أمير منطقة جازان، ونائبه ، لوالد وذوي الشهيد الحمدي سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبه، عبر والد وذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف في سبيل أداء واجبه، مجددين العهد والولاء والسمع والطاعة للقيادة الرشيدة، وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره يذكر ان الشهيد لديه ولد وبنت وهو الشهيد الثالث من القرية الذين استشهدوا وهم يدافعون عن هذا الوطن وتفخر القرية بهؤلاء الشهداء
وبهذه الشهادة، سجل الشهيد «علي محمد عبده حاج حمدي اسمه ضمن الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم وذويهم في سبيل الوطن وأمنه واستقراره، وليكون مصدر فخر واعتزاز لأسرته وقبيلته ولكافة أبناء مجتمعه .

من جهة أخرى أكد أخو الشهيد "عبده "أن الشهيد يبلغ من العمر ٢٨ عاما وهو متزوج ولديه ولد وبنت فهد يبلغ من العمر ستة أشهر وحلا تبلغ من العمر سنتان . ونحن فخورين باستشهاده .

وقد أدى الصلاة مع محافظ الطوال المقدم عبدلله سعد التميمي من قوة جازان والملازم اول رشود العطوي والملازم اول عبدالعزيز البارقي من قسم الشوون الدينية ورئيس رقباء/ فهد حسن حكمي رئيس لجنة رعاية اسر الشهداء بقوة جازان وعدد من مدراء الدوائر الحكومية ومشائخ وجموعا من أهالي الطوال .
بواسطة : نوال الفيفي
أرسل
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 4:40 الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET