1:25 , الأحد 21 رمضان 1440 / 26 مايو 2019

المشاركة المجتمعية بصحة جازان تعتمد خطتها الاستراتيجية لهذا العام٢٠١٩م

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 113
التاريخ 01-07-1440 1:03
 اعتمدت ادارة المشاركة المجتمعية بصحة جازان خطتها الاستراتيجية لهذا العام ٢٠١٩م، وذلك بورشة العمل التي أقيمت بفندق هوليدي إن بجازان، والتي كانت بحضور مساعد المدير العام للطب العلاجي الدكتور علي المدير، والمساعد للشؤون المالية والإدارية الاستاذ أحمد المعقلي، والدكتور حسام مكرمي مساعد المدير العام للإمداد التموين.

وفي التفاصيل نفذت إدارة المشاركة المجتمعية بصحة جازان ورشة عمل لفريق الإدارة تم من خلالها استعراض وتوضيح أهم المحاور والأهداف الإستراتيجية لإعتماد خطتها لعام ٢٠١٩م.

وأوضح مدير المشاركة المجتمعية بصحة جازان الدكتور جابر شراحيلي عن جاهزيتهم للقيام بدورهم في استقبال الدعم لتنفيذ الخطة المعتمدة وفق الأنظمة والتعليمات، وحث المؤسسات المانحة والقطاعات الخاصة ورجال الأعمال بالمساهمة في التنمية والتبرع والعطاء الخيري في المجال الصحي لخدمة المجتمع في المنطقة.

ووجه "شراحيلي" فريق العمل بالإدارة على أهمية التنمية الصحية والسعى والاجتهاد لتحقيقها من خلال تنفيذ الخطة التشغيلية المعتمدة والتعاون مع شركاء النجاح للوصول إلى الأهداف المرجوة للمستفيدين بإذن الله.

واستعرض "شراحيلي" مسارات الخطة والإنجازات للعام الماضي ٢٠١٨م وشملت مسار تنظيم وتشجيع العطاء الخيري في المجال الصحي، ومسار تنظيم منظومة التطوع الصحي للممارسين الصحيين، ومسار بناء قدرات الكيانات الصحية الأهلية وغير الربحية وتشجيع التوسع فيها، ومسار تعزيز المبادرات المجتمعية للأفراد في المجال الصحي، وكذلك أبرز المشاريع المدعومة مشروع منزل منتصف الطريق للمدمنين، ومشروع تقليل قوائم الإنتظار والعلاج الخيري وعمليات القلب المفتوح للأطفال ومشروع ٢٠٠ غرفة فندقية.

وأضاف " شراحيلي" أن هذه المسارات والمشاريع للعام الماضي ماهي إلا لبنة أساس لإنطلاق مسارات وخطط ومشاريع أكبر وأشمل والتي تعود بالنفع والفائدة للمجتمع والمنطقة عامة في مجال التعاون الصحي الغير ربحي بإذن الله، والتي سوف تكون بإشراف وتنسيق مباشر من صحة جازان والممثلة في إدارة المشاركة المجتمعية.
بواسطة : ماجده حكمي
أرسل
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 1:25 الأحد 21 رمضان 1440 / 26 مايو 2019.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET