11:46 , الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019

بالفديو والصور المفوضية الكشفية للتدريب التقني بجازان تحصد المركز الأول على مستوى المملكة المقام بينبع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 5.1K
التاريخ 01-07-1440 1:33
اشراقة وطن_ موسى الأمير_ حسن السالم حصلت المفوضية الكشفية بالإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة جازان على المركز الأول في المسابقة الكشفية لمفوضيات الكشافة بالتدريب التقي على مستو مناطق المملكة والتي أقيمت بنبع .
حصدت من خلالها مفوضية جازان المركز الأول إثر مشاركتها في مسابقة التفوق الكشفي بأكثر من مبادرة ومشرع وغيرها منها : الأمن السبراني والتسوق الإلكتروني وترشيد الطاقة والسلامة المرورية والخدمات الحكومية وكذا فعالية في المسؤولية المجتمعية بقيادة المتميز القائد الكشفي م. علي مشرقي حيث تم تكريمهم في ينبع لقاء فوز المفوضية .
وتم تهنئة المفوضية من قبل كابتن الطائرة على طيران ناس التي تقلهم إلى جازان .. و كان في استقبالهم في مطار الملك عبدالله بجازان نيابة عن المدير العام رئيس الأنشطة بالتدريب التقني والمهني القائد الكشفي أ. ناصر خرشان بدوره نقل تهاني وتبريكات المدير العام ونائب المدير العام وعمداء ومدراء معاهد وجميع منسوبي التدريب التقني والمهني بمنطقة جازان بهذا المنجز الذي ليس بغريب على أبناء منطقة جازان .
الجدير بالذكر أنه سيتم تكريم المفوضية من قبل المدير العام وقيادات التدريب التقني والمهني بالمنطقة من عمداء ومدراء معاهد ومشرفي فروع في القريب العاجل .
بواسطة : ماجده حكمي
أرسل
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:46 الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET