1:21 , الأحد 21 رمضان 1440 / 26 مايو 2019

على شرف حرم أمير الرياض جمعية "كيان" للأيتام تعقد اجتماع الجمعية العمومية الثاني بمركز الملك سلمان الاجتماعي غدا الثلاثاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 132
التاريخ 04-07-1440 6:54
د سحر رجب على شرف حرم أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد يقام عقد اجتماع الجمعية العمومية الثاني لجمعية " كيان " للأيتام ذوي الظروف الخاصة " مجهولي الأبوين " وذلك في قاعة الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان في القسم النسائي بمركز الملك سلمان الاجتماعي مساء يوم غد الثلاثاء 12 / 3 / 2019م وذلك بحضور عضوات مجلس الإدارة وأعضاء وعضوات الجمعية.
وقالت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس إدارة الجمعية يسعدنا تشريف سمو الأميرة نورة بنت محمد حرم أمير الرياض واقتطاعها من وقتها الثمين رغم مشاغلها ولسموها الكريم أياد بيضاء في تأسيس جمعية كيان وهي سيدة العمل الاجتماعي وملهمته في كل مكان تتواجد فيه بحس المسؤولية الاجتماعية العالي، واهتمامها بكل ما يخص تنمية الإنسان في وطننا الغالي وقد كان لانضمامها كعضو مؤسس لهذه الجمعية الفتية الأثر البالغ في تجويد الخطى ودعم الطموح.
كما وجهت الشكر لسمو الأميرة المهندسة الجوهرة بنت سعود بن عبد الله بن ثنيان نائب المدير العام المشرف العام على مشروع التطوير والتوسعة على دعمها باستضافة الاجتماع الثاني للجمعية العمومية لجمعية كيان للأيتام. في مركز الملك سلمان الاجتماعي وهذا أن دل على شيء فإنه يدل على حبها الكبير للعمل الاجتماعي والمشاركة المجتمعية. وشكرت الأعضاء والموظفات على جهودهم لتنظيم اللقاء.
هذا وسيتضمن جدول الأعمال على " النشيد الوطني ثم يقدم الحفل الشاب محمد عثمان النموذج المشرف للأيتام، فالقرآن الكريم، ثم كلمة رئيس مجلس الإدارة الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي، ثم تعرض تقرير الإنجازات الدكتورة الجوهرة الزامل نائبة رئيس مجلس الإدارة، فعرض الميزانية لعام 2018 والميزانية التقديرية لعام 2019م معالي الأستاذة نورة الفايز عضو مجلس الإدارة، وإطلاق وقف كيان ثم فقرة مفتوحة، ويختتم بتكريم الشركاء.
بواسطة : نعمه مغفوري
أرسل
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 1:21 الأحد 21 رمضان 1440 / 26 مايو 2019.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET