12:15 , السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

ضمن إتفافيات المشاركة المجتمعية بين صحة مكة ورئاسة الحرمين رسائل صحية لتوعية مرتادي الحرم المكي الشريف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 150
التاريخ 01-08-1440 12:33
ياسر كالو_ مكة .. دشنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة والرئاسة العامة لشئون الحرمين الشريفين نشر المحتوى التوعوي الصحي على شاشات الحرم المكي في الساحة المركزية المحيطة بالحرم،؛ صباح أمس الخميس.

برعاية الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، ومدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير، وبحضور وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام المكلف أحمد بن محمد المنصوري، ومساعد مدير عام الشئون الصحية للخدمات الطبية المساعدة الدكتور أحمد خروبي، ومدير مستشفى أجياد للطوارئ الدكتور تركي السليماني ومدير التوعية الصحية بصحة مكة عبدالله المالكي ومشرف برنامج المشاركة المجتمعية بصحة مكة محاسن شعيب.

وقد أثنى المساعد للخدمات الطبية المساعدة الدكتور أحمد خروبي على هذه الشراكة المجتمعية وأهمية نشر الرسائل الصحية ورفع جرعة الوعي الصحي لزوار المسجد الحرام من المعتمرين والحجاج، مقدماً شكره نيابة عن مدير عام الشئون الصحية لرئاسة الحرمين الشريفين على اتاحة الفرصة للشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة من الاستفادة من الشاشات المحيطة بساحات الحرم المكي والمساهمة في نشر المحتوى التوعوي الصحي للمعتمرين وزوار الحرم المكي .

في ذات السياق أوضح منسق المشاركة المجتمعية بمسشفى أجياد الطواريء الأخصائي أشرف عطيه أن هذا التعاون يأتي في إطار برنامج المشاركة المجتمعية إحدى مبادرات وزارة الصحة الجديدة الهادفة إلى تفعيل جميع مكونات المجتمع للمساهمة في التنمية الصحية من خلال فتح آفاق جديدة في العلاقة بين الوزارة والمجتمع وهذا ماتجسد بالشراكة مع رئاسة شؤون الحرمين فالجميع هنا يحمل رسالة العناية بصحة وسلامة زوار المسجد الحرام من المعتمرين والحجاج.
بواسطة : حنان الجهني
أرسل
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:15 السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET