9:10 , الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019

الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي يزور جمعية "رعاية الأيتام " بعرعر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 49
التاريخ 07-08-1440 2:45
اشراقة وطن_منال النعمي زار معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، أمس، مقر جمعية رعاية الأيتام الخيرية في عرعر بحضور رئيس محكمة عرعر الشيخ خالد الجنيدي، و مدير هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ خالد بن حميد، ومدير فرع الشؤون الإسلامية و الدعوة و الإرشاد بالمنطقة الشيخ مطارد بن دخيل، و أعضاء مجلس الإدارة ومدير الجمعية وعدد من طلاب نادي نماء الاجتماعي التابع للجمعية اطلع خلالها على ما تقدمه من أعمال خيرية و برامج لرعاية الأيتام.
وتحدث معاليه لمنسوبي الجمعية قائلاً : "أنتم على خير عظيم حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "أنا و كافل اليتيم في الجنة كهاتين و أشار بأصبعيه يعني السبابة والوسطى"، وإن هذا لأجر عظيم , أسأل الله أن يثيبكم وأن يجزيكم عليه خير الجزاء"،لافتًا النظر إلى أن رئاسة الحرمين تقدم كل الدعم و التسهيلات لهذه الفئة الغالية. موجهًا بترتيب رحلة عمرة للأيتام المستفيدين.
و في نهاية الزيارة قدم الشيخ السديس درعًا تذكاريًا لمدير الجمعية و هدايا لأبناء النادي، و قدمت الجمعية درعًا مماثلاً بهذه المناسبة.
بواسطة : ماجده حكمي
أرسل
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 9:10 الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET