9:09 , الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019

وفاءً لقائده السابق .. معهد التربية الفكرية يكرم "القحل" والطلاب المتميزين بالمعهد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 61
التاريخ 07-08-1440 4:54
اشراقة وطن_عبده قحل أقام معهد التربية الفكرية حفل تكريم لقائده السابق الأستاذ أحمد محمد قحل الذي يعمل حاليًّا مشرفًا للتوجيه والإرشاد بمكتب التعليم بمحافظتي المسارحة والحُرَّث ، مع تكريم عدد من الطلاب المتميزين في المعهد خلال هذا العام الدراسي 1440/1439 هـ .


حيث بُدئ الحفل بعد السلام الملكي بآيات من الذكر الحكيم للطالب حمد طوهري ، ثم كلمة قائد المعهد الأستاذ علي نجمي التي رحب فيها بالضيوف شاكرًا للجميع حضورهم ومشاركتهم في هذا الحفل *، كما ثمن دور قائد المعهد السابق خلال فترة عمله ، وأعرب عن شكره وتقديره للطلاب المتميزين خلال هذا العام وأولياء أمورهم ، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد .

بعد ذلك استمع الحضور إلى قصيدة شعرية للشاعر محمد جبران قحل ، ثم شاهدوا عرضًا مرئيًّا عن سيرة المحتفى به تضمن عددًا من إنجازاته وأبرز المهام التي قام بها خلال حياته العملية التي قضاها بالمعهد .

ثم ألقى "القحل" كلمة شكر فيها منسوبي المعهد على تكاتفهم ومحبتهم الصادقة ، وأعرب عن سعادته بهذا التكريم والحفاوة وأنها بمثابة وسام شرف له ، وتحدث عن زملائه الذين وأنهم عنوان العلم والسيرة الحسنة طوال سنواته عمله معهم ، طالبًا السماح منهم عن كل زلة لسان نطق بها بدون قصد ، سائلا المولى لهم بالتوفيق والسداد دائمًا وأبدًا .

كما اشتمل الحفل على كلمة لرئيس الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بالمسارحة والحرث الأستاذ موسى بن علي قوفشي أثنى فيها على المحتفى به وجهوده التي بذلها خلال فترة عمله بالمعهد ، وبين خلال كلمته بأن الواجب الوطني والمهني لا ينتهي بمجرد الانتقال للعمل بمكان آخر بل أنه مستمر باستمرار الحياة .

بعد ذلك عرض فيلم وثائقي عن طلاب المعهد ومشاركاتهم خلال هذا العام الدراسي في مختلف فعالياتاته ، وكذلك على صعيد المشاركات والمناشط المختلفة داخل منطقة جازان وخارجها .

*
وفي نهاية الحفل كرم طلاب المعهد المتميزين ، مع تكريم المحتفى به حيث أهديت لهم الهدايا التذكارية وباقات الورود التي قدمت من منسوبي المعهد وعدد من الضيوف المشاركين .


وختاما تم تكريم رعاة الحفل وجميع الداعمين الذي ساهموا في نجاحه ، كما وقعت مجموعة من الشراكات المجتمعية مع لجنة التنمية الاجتماعية بأحد المسارحة ونادي الحي بإسكان الحصمة ومركز حياة جازان ، وكذلك مع مركز عناية مزايا للخدمات الطبية وجمعية جستر للتربية الخاصة وسناب المسارحة .


ثم التقطت الصور التذكارية ، ودعي الجميع لتناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة .
image
بواسطة : ماجده حكمي
أرسل
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 9:09 الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET