4:44 , الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019

نائب أمير منطقة جازان يؤكد ان الرياضة في المنطقة ستشهد تطور في كافة المستويات ..

خلال استقباله رئيس ولاعبي حطين بمناسبة حصوله على لقب دوري الدرجة الثانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 318
التاريخ 18-08-1440 11:54
جازان - العلاقات والإعلام استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، اليوم رئيس نادي حطين بمحافظة صامطة فيصل بن هادي مدخلي، والجهاز الفني والإداري واللاعبين بمناسبة تحقيقهم بطولة دوري الدرجة الثانية، وتأهلهم إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى ممثلا لأندية المنطقة.
وهنأ سمو نائب أمير جازان رئيس ومنسوبي نادي حطين بهذا الإنجاز المشرف ، مؤكداً سموه إن ماحققه النادي من إنجازات متواصلة دليل على مايزخر به وأندية المنطقة من مواهب متميزة، ستكون رافدا مهما للمنتخبات الوطنية بكل الفئات المختلفة.
وتسلم سموه كأس دوري الدرجة الثانية من رئيس النادي ، مشيرا إلى أن الايام المقبلة ستشهد مزيدا من التقدم بإذن الله لجميع أندية جازان بكافة أنشطتها الرياضية المختلفة، منوهاً بما تحضى به الأندية الرياضية من دعم ورعاية واهتمام من قبل القيادة الرشيدة ، بما اسهم في رفع مستوى الرياضة وتحقيق المزيد من الإنجازات سائلاً الله تعالى العون والتوفيق لنادي حطين وأندية المنطقةً.

من جانبه أعرب رئيس نادي حطين سعادته الجميع بهذه المناسبة ، ولقاء سمو نائب أمير المنطقة وما استمعوا إليه من توجيهات خلال اللقاء وجرى التقاط الصور التذكارية بعده المناسبة.
بواسطة : صالحة العبسي
أرسل
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 4:44 الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET