7:03 , الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

مركز نشاط جنوب أبوعريش يعزز برامجه الاجتماعية بالمنصة الرمضانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 180
التاريخ 07-09-1440 3:43
مركز الاعلام الاجتماعي بدأت مساء أمس ، فعاليات المنصة الرمضانية التي ينظمها مركز النشاط الاجتماعي جنوب محافظة أبوعريش ونادي رؤية توستماسترز التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة ، وذلك بمركز ريجن مول .
وتضمنت فعاليات اليوم الأول لقاءً حواريًا بعنوان " الرياضة والمجتمع " بمشاركة مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة إبراهيم بن يحيى الرياني ، ورئيس نادي اليرموك سابقا عبده أبوشرحة ، حيث تم خلال اللقاء استعراض العديد من الموضوعات ذات العلاقة بالشأن الرياضي بالمنطقة, ومنها استعراض الأدوار المناطة بالأندية الرياضية بمنطقة جازان في خدمة فئة الشباب وتلبية احتياجاتهم ورعايتهم واستقطابهم, وتوجيههم التوجيه السليم ، ودور كافة المؤسسات والقطاعات في دعم الأندية الرياضية وتعزيز دورها الفعال في التنمية .
كما تضمن اللقاء العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور الهادفة لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات لأندية منطقة جازان .
يذكر أن المنصة الرمضانية تشهد مناقشة العديد من الموضوعات الاجتماعية والرياضية والثقافية ، حيث تستضيف في وقت لاحق من مساء اليوم رئيس المجلس البلدي بمحافظة أبوعريش فهد بن عيسى خرمي ، لمناقشة العديد من الموضوعات التي تهم الشأن البلدي بالمحافظة .
بواسطة : نعمه مغفوري
أرسل
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 7:03 الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET