11:57 , الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019

وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يؤدي صلاة الميت على الشهيد الغزواني ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 681
التاريخ 02-01-1441 6:17
العيدابي - المركز الاعلامي ... أدى وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية محمد بن عبدالله الخليوي وجموع المصلين بعد صلاة عصر اليوم صلاة الميت بجامع أبوبكر الصديق بمحافظة العيدابي على شهيد الواجب جندي أول محمد بن سالم غزواني أحد منسوبي القوات البرية الذي استشهد أثناء قيامه بواجبه في الدفاع عن الدين والوطن بالحد الجنوبي .
وعقب الصلاة نقل وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون الأمنية تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لذوي الشهيد كما نقل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة ، لذوي الشهيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
فيما أعرب ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده - رحمه الله - في ميادين الشرف ، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.
كما أدّى الصلاة على الشهيد محافظ العيدابي عبدالله بن محمد الظافري عدد من ضباط ومنسوبي القوات المسلحة وعدد من المسؤولين وجموع من أهالي المحافظة.
بواسطة : حنان الجهني
أرسل
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:57 الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET