3:55 , السبت 28 جمادي الثاني 1441 / 22 فبراير 2020

سفارة المملكة في الكاميرون تقيم حفلًا بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 281
التاريخ 30-01-1441 12:27
إشراقة وطن _ منال النعمي.واس.... أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الكاميرون عبدالإله بن محمد الشعيبي حفل استقبال في العاصمة ياوندي بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة، حضره معالي الوزير المنتدب لدى وزير الخارجية المكلف بالعالم الإسلامي آدم قرقوم، ومعالي وزير العمل والوقاية الاجتماعية اجريحوار اوونا ومعالي وزير التخطيط والاقتصاد عثمان ماي، وعدد من سفراء الدول العربية والأجنبية المعتمدين لدى الكاميرون.
وألقى السفير الشعيبي كلمة بهذه المناسبة قال فيها: اليوم الوطني للمملكة فرصةً لاستذكار تضحيات الأجداد والآباء، الذين ضحوا في سبيل توحيد وبناء هذا البلد الغالي على كل مواطن سعودي.
وعبّر عن أصدق التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ، مشيدًا بعلاقات التاعون بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الكاميرون.
واستعرض بعض المبادرات التي قدمتها المملكة لتعزيز العلاقة بينها وبين الكاميرون، منها ابتعاث الطلبة الكاميرونيين للدراسة بجامعات المملكة في شتى التخصصات.
وأعرب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكاميرون عن أمنياته بنجاح الحوار الوطني للكاميرون الذي دعى له الرئيس الكاميروني "بول بيا" من أجل التوصل لحل الأزمة الانفصالية التي تشهدها المناطق الناطقة بالإنجليزية في الكاميرون.
وقدم في ختام كلمته شكره للحضور على مشاركتهم سفارة المملكة في هذه المناسبة الغالية.
بواسطة : حنان الجهني
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 3:55 السبت 28 جمادي الثاني 1441 / 22 فبراير 2020.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET