11:47 , الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019

محاضرات علمية بإسلامية جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 131
التاريخ 04-02-1441 12:53
اشراقه وطن _متابعات بتوجيه من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد معالي الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ومتابعة من فضيلة مدير عام فرع الوزارة في منطقة جازان فضيلة الشيخ أسامة بن زيد المدخلي
يقيم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان وبالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة صامطة عدد من المحاضرات العلمية الخميس الرابع من شهر صفر ١٤٤١ هجرية بعد صلاة المغرب .
وقد تعددت عناوين المحاضرات الى ثلاث عناوين الأولى انحراف الشباب .. الأسباب والعلاج يلقيها فضيلة الشيخ محمد بن منصور صميلي في جامع الحنشية ، والثانية بعنوان العنف الأسري .. مظاهره وخطورته وعلاجه يلقيها فضيلةالشيخ حسن بن محمد منصور دغريري بجامع الملك عبد العزيز بإسكان الخارش ، أما الثالثة بعنوان واجبات المرأة المسلمة يلقيها فضيلة الشيخ عيسى بن علي محمد مدخلي بجامع القرعاوي بمحافظة صامطة .
هذا وقد بين فضيلة الشيخ أسامة بن زيد مدخلي المدير العام لفرع الوزارة في جازان ان هذه المحاضرات تهم الشارع المسلم وخاصة فئة الشباب سائلا الله أن يعين الدعاة المشاركين في أداء مهمتهم الدعوية وأن تكون في موازين حسناتهم انه جواد كريم مجيب الدعاء .
بواسطة : نوال الفيفي
أرسل
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:47 الأربعاء 17 صفر 1441 / 16 أكتوبر 2019.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET