7:15 , السبت 28 جمادي الثاني 1441 / 22 فبراير 2020

مؤسسة متعافي الوقفية تطلق مبادرتها التوعوية لمرض السرطان بمهرجان أبو عريش الرابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 107
التاريخ 13-06-1441 3:38
اشراقة وطن_ا بو عريش - فاطمة هتان مع إحتفال دول العالم* باليوم العالمي لمكافحة مرض السرطان، تطلق مؤسسة متعافي الوقفية مبادرتها التوعوية والتثقيفيه عن مرض السرطان يوم الخميس الموافق ١٤٤١/٦/١٢ ضمن فعاليات مهرجان ابوعريش الاسري الرابع حيث تستمر المبادرة لمدة يومين متتاليين.

و تضم المبادره تعريف عن متعافي وعدد من المتعافيات من مرض السرطان
وسط حضور كثيف من المسؤلين والإعلاميين ورواد المهرجان وقد شارك عدد كبير من المتعافيات ومحاربي السرطان قصصهم ورحلة علاجهم .

وقد أوضحت متعافية السرطان وقائدة فريق متعافي بجازان الاستاذه بدرية الصوفي والتي ساهمت بتأسيس متعافي بجازان عام ١٤٣٩ لنشر التوعية في المنطقة والهدف من دورها حيث تسعى مؤسسة متعافي إلي تقديم أفضل الخدمات والدعم لمرضى ومتعافي السرطان وتدريبهم ليمارسو حياتهم المهنية وطموحاتهم العلمية والعملية ولنشر الوعي بأهمية الكشف المبكر وأهمية الدعم النفسي لمرضى ومتعافي السرطان وقد استطاعت متعافي الوصول الى أكثر من 18 الف حالة من مرضى ومتعافي السرطان في المملكة واوضحت مديرة متعافي بجازان أ . بدرية أن من خلال مبادراتهم استطاعوا الوصول الى اكثر من ٣٥٠ حاله من مرضى ومتعافي السرطان بجازان وقد انضم معها عدد من المرضى والمتعافين بعد زيارتهم لهم وعدد من المتطوعين لمساندتهم في نشر التوعية .

فيما شاركت الاستاذه المحاربه لوله الغامدي قصة علاجها المستمره خمسة وعشرون سنة ومازالت في كفاح مستمر بين الالم والأمل بينما شاركو عدد من الاخوات والإخوان قصة كفاحهم مع مرض السرطان وتمنو أن يقف المجتمع لجانبهم حيث يتمنون من المجتمع الدعم النفسي والمعنوي وقد رحب المسؤلين عن متعافي بالشراكات المجتمعيه وماذالك الا لحرص المؤسسه الوقفية على توعية المجتمع بالكشف المبكر عن السرطان .

هكذا هم مرضى السرطان محاربون بلا اسلحة بين الالم والامل .
بواسطة : ماجده حكمي
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 7:15 السبت 28 جمادي الثاني 1441 / 22 فبراير 2020.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET