2:29 , الأحد 12 شعبان 1441 / 5 أبريل 2020

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يرسل برقية تعزية لأسرة الحكمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 670
التاريخ 15-06-1441 1:29
اشراقة وطن_متابعات أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تعزية لأسرة الحكمي في وفاة المغفور له بإذن الله، الشيخ عبده بن حسن حكمي، سائلًا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.

كما واسى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، عبر برقية تعزية، أسرة الحكمي في وفاة فقيدهم.


من جانبه أعرب الشيخ محمد بن عبده حسن حكمي عن شكره باسم أسرة الحكمي لمقام خادم الحرمين وسمو ولي عهده على تعازيهم في فقيدهم الغالي الذي كان لها الأثر الأكبر في تخفيف المصاب عليهم. سائلًا المولى عز وجل أن يثيب خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده خير جزاء ويكتب لهما الأجر وأن يحفظهما ذخرًا للوطن ولأبنائه المواطنين.

وكانت أسرة الحكمي قد فجعت برحيل الشيخ عبده بن حسن حكمي وهو رجل الاعمال ورئيس الغرفة التجارية بجازان سابقا وعضو المؤسسة العامة للمواني ومؤسس الجمعية الخيرة ولجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة احد المسارحة وعضو في لجان عدة على مستوى الوطن والمنطقة وممن ساهموا في تطوير قطاع المال والأعمال في السعودية، والفقيد والد كل من: شيخ قبيلة الحكامة باحد المسارحة الشيخ محمد بن عبده حسن حكمي ، ورئيس مركز عتود سابقا يحيى حكمي ورجل الاعمال خالد حكمي وعضو المجلس البلدي ببلدية احد المسارحة حسن حكمي ورجل الاعمال عبدالعزيز حكمي ورجل الاعمال سعود حكمي .
بواسطة : ماجده حكمي
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 2:29 الأحد 12 شعبان 1441 / 5 أبريل 2020.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET