11:00 , الخميس 9 شعبان 1441 / 2 أبريل 2020

رافقه رئيسي البلدية والمجلس البلدي

رئيس مركز قوز الجعافرة العقدي يقوم بجولة ميدانية على كافة المشاريع بالمركز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 153
التاريخ 23-06-1441 10:52
إشراقة وطن _ متابعات... قام رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد بن جابر العقدي يرافقة رئيس بلدية قوز الجعافرة المهندس أحمد الأحوس ورئيس المجلس البلدي الأستاذ عبده حسن جعفري بجولة ميدانية تفقدية لعدد من المشاريع التنموية والتطويرية الجاري تنفيذها في مختلف القرى والمواقع في مركز قوز الجعافرة.

حيث بدأت الجولة بحديقة الشهداء الجاري تنفيذها في قريه البطيح وتم الوقوف على مستوى الإنجاز.

واستمع سعادة رئيس المركز لشرح مفصل من رئيس البلدية عن الاعمال القائمة بحضور الإستشاري المشرف على المشروع والمقاولالمنفذ ومدير قسم المشاريع في البلدية الذي رافقهم بالجولة.

بعد ذلك تم الوقوف على شارع الشهيد بقرية العرضه حيث تجري أعمال الردم والتهيئة لسفلتته.

عقب ذلك اتجه الجميع إلى المجمع الرياضي بمركز قوز الجعافرة بقرية العرضة ووقفوا على آخر الأعمال المنفذه بالمجمع والتي تشمل في مرحلتها الثانية على عدد من الملاعب لكرة الطائرة واليد وسداسيات كرة القدم بالإضافة إلى حديقة عامة ومواقف سيارات وهي على وشك الإنتهاء من الأعمال الأخيرة لتسليم المشروع.

كما يجري العمل على دراسة إنشاء صالة رياضية نسائية في الموقع كمرحلة ثالثة
تمثل إمتداداً لمشاريع تنمية وتطوير جودة الحياة لأهالي المركز.

عقب ذلك اتجه رئيس المركز العقدي ومرافقوه إلى قرية الكومة وتم الوقوف على أعمال السفلتة هناك.

وبعدها قام الجميع بالتوجه إلى قريه الحجرين وتم الوقوف على كميات الردم الموجودة داخل القريه استعداداً لسفلتتها وقد وجه سعادة رئيس المركز رئيس البلدية بتذليل أي معوقات تعترض تنفيذ المشروع.

بعدها تم الوقوف على أعمال الإنارة بقرى الخوالدة _ الزيدية وحله مطري وقد أستمع سعادة رئيس المركز لشرح مفصل عن آخر ماتم من أعمال لإطلاق الإنارة بهذه القرى وذلك من قبل المقاول الذي تواجد بالمواقع وقدم معلومات تفصيلية عن سير العمل وبعض المعوقات التي جرى تذليلها مسبقاً من قبل المركز والبلدية وقد وجه رئيس المركز بسرعة إطلاق التيار الكهربائي في القرى المذكورة خلال الأيام القليلة القادمة والتواصل معه مباشرة في حال وجود أي معوقات.

فيما أكد رئيس البلدية المهندس أحمد الأحوس ورئيس المجلس البلدي الأستاذ عبده حسن الجعفري لرئيس المركز أن كافة أعمال السفلتةوالانارة لقرى المركز تتم وفق الخطة الزمنية والجدولة المتفق عليها بين البلدية والمجلس البلدي وبمتابعة المركز وانه سيجري الانتهاء من سفلتت آخر أربع قرى بالمركز من خلال مشروع السفلته القادم قريباً باذن الله.

ثم انتقل الرئيس ومرافقوه إلى الواجهه البحرية حيث وقفوا مع المقاول على أعمال المرحلة الحالية في الواجهة البحرية
حيث يجري حالياً إنهاء أعمال السفلته والإنارة للمواقف العامة والمداخل الخاصة بكبار الزوار والمرافق الخدمية بالموقع وأعمال تنفيذ مسطحات خضراء
ودورات مياة لمواجهة إزدحام المتنزهين لاسيما في الإجازة الأسبوعية.

وقد وجهه رئيس المركز أحمد العقدي المقاول والبلدية على الاستعجال في انهاء كافة الأعمال لخدمة أهالي المركزالمتنزهين الذين يتزايدون بصفة مستمرة ومتسارعة وذلك لما حققته الواجهة البحرية بمركز قوز الحعافرة من عوامل جذب كبيرة للسياح والمتنزهين من مختلف محافظات المنطقة.

موجهاً المقاول بالعمل على سرعه إنجاز الأعمال حسب المواصفات وبجودة عالية ووجه رئيس البلدية والمقاول بالتواصل معه فوراً لتذليل أي معوقات تعترض العمل.

وفي نهاية الجولة الميدانية أشار سعادة رئيس المركز الأستاذ أحمد العقدي إلى أن هذه الجولة تاتي تنفيذاً لتوجيهات سمو سيدي أمير المنطقة وسمو نائبه الحريصان حفظهما الله على متابعة المشاريع التنموية وكل ما يصب في خدمة المواطن والمقيم وتحسين جودة الحياة مؤكداً أن كل ما يقوم به المركز والأجهزة المعنية فيه من العمل الدؤوب لأحداث التنمية وتطوير الخدمات بالمركز إنما هو لتحقيق تطلعات سموهما الكريمان وإنفاذاً لتوجهات القيادة الحكيمة.

كما قدم سعادة رئيس المركز الأستاذ أحمد العقدي الشكر الجزيل لرئيس البلدية ولرئيس المجلس البلدي مثمناً الجهود الحثيثة والمتواصلة التي تقوم بها بلدية المركز ومجلسها البلدي وحثهما على بذل المزيد من الجهود لإحداث النقلة التنموية المستهدفة في مركز قوز الجعافرة.
بواسطة : حنان الجهني
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:00 الخميس 9 شعبان 1441 / 2 أبريل 2020.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET