11:06 , الخميس 9 شعبان 1441 / 2 أبريل 2020

معكم بدمائنا‬⁩ للتبرع بالدم لأبطالنا بالحد الجنوبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 354
التاريخ 10-07-1441 7:02
إشراقة وطن _ عفاف الشهري. . تصوير / منى ناصر ، عفاف الشهري بتغطية اعلامية من فريق الاعلام الجديد نفذت المنظمة العربية للسلام والتنمية، وبالتعاون مع برنامج حملات التبرع بالدم بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، ومركز رسايل الطبي ، وبالشراكة مع فريق رؤية وطن التطوعي للتدريب والتطوير ، مساء أمس الثلاثاء ١٤٤١/٧/٨هـ ، مبادرة التبرع بالدم ،وذلك تحت شعار “معكم بدمائنا” والتي تهدف لدعم جنودنا البواسل بالحد الجنوبي ،وإستقطاب اكبر عدد من المتبرعين ،و نشر ثقافة التطوع في المجتمع، وقد تضمنت الحملة العديد من الفعاليات.

وبحضور الأستاذ علي آل عتيق مدير المنظمة العربية للسلام والتنمية ، والاستاذ عبدالسلام الأحمد ، ورجل الأعمال عبدالله النخيفي ،والأستاذ حسين السالم مدير الرقابة والجودة والأستاذ عمار بن صالح بن قطيان مدرب ومستشار أسري ، والاستاذ نايف بن هديس العنزي مدير مركز رسائل الطبي ، والاستاذ صالح العمري نائب مدير المنظمة العربية للسلام والتنمية ، والاستاذ فهد السهيمي مدير العلاقات العامة بالمنظمة العربية للسلام والتنمية في الرياض، والاستاذ محمد قرهم الزهراني ، وعدد كبير من الشخصيات الإعلامية ونجوم السوشيل ميديا كما شهدت حضور كثيف من الزوار ،وأيضاً شهدت الحملة عدد كبير من المتبرعين ، وقدم منسوبي بنك الدم جهود جبارة مع المتبرعين خلال هذه الحملة ، حيث أشاد الحضور للحملة بهذه الجهود المميزة .

وألقى الأستاذ علي آل عتيق كلمة رحب فيها بكل من لبى الدعوة وحضر هذه الليلة في حملة التبرع بالدم لجنودنا البواسل ،كما طالب رجال الأعمال والشركات بتقديم الخدمة المجتمعية لجنودنا البواسل وتقديم وتسهيل كافة الخدمات لهم .

واشتملت الحملة أيضاً على تواجد ركن للاستشارات قدمتها الأخصائية النفسية نورا الكليب ، ومشاركة من الاستاذ حسين السالم مدير الرقابة والجودة حيث قدم بطاقة الرعاية الصحية هدايا للمتبرعين.
وكذلك مشاركة عدد من الأسر المنتجة ، كما كان هناك ركن جميل جدا للأطفال حاز على اعجاب الزوار ، حيث اشتمل على اركان للرسم و العديد من الألعاب ، باشراف من الاستاذ محمد الزهراني الذي قدم الجميع شكرهم وتقديرهم له على جهوده المميزة التي قدمها خلال هذه الحملة .
بواسطة : حنان الجهني
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:06 الخميس 9 شعبان 1441 / 2 أبريل 2020.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET