2:02 , الثلاثاء 12 صفر 1442 / 29 سبتمبر 2020

وجّه بسرعة معالجة الأضرار.. ودعا البلدية إلى تكثيف الجهود والمعدات

محافظ صامطة يتفقد أحياء وقرى المحافظة بعد موجة الأمطار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 1.3K
التاريخ 14-12-1441 4:39
إشراقة وطن - حسن المهجري : وقف محافظ صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة، اليوم، ميدانياً على الوضع العام بأحياء وقرى المحافظة؛ وذلك بعد موجة الأمطار التي تشهدها المحافظة هذه الأيام. رافقه رئيس بلدية صامطة المكلف يحيى جابر مشهور، ومدير الخدمات بالبلدية عبده محمد بدوي.
وشاهد محافظ صامطة الأعمال التي تقوم بها بلدية المحافظة من ردم وتمهيد لبعض الطرقات الرئيسية والفرعية، والتي تضررت بسبب غزارة الأمطار، كما استمع -خلال الجولة- لشكاوى بعض المواطنين الذين تعرضوا لأضرار بسبب الأمطار، موجهاً بسرعة معالجة أي ضرر، وإصلاح ما تلف من الطرقات وتمهيدها، وفتح الطرق إلى المنازل، وإزالة الطين والوحل من أجل راحة المواطنين وسلامتهم، وعمل ما يلزم لمعالجة أي أضرار تطرأ خلال الفترة المقبلة.
وأكد محافظ صامطة خلال جولته على أن تداعيات الأمطار وما خلفته من بعض الأضرار تحظى بمتابعة من سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه، اللذين يتابعان أولاً بأول، ويوجهان بإصلاح أي ضرر وبصورة سريعة، داعياً بلدية المحافظة إلى تكثيف الجهود والمعدات من أجل مواجهة أي طارئ لا قدر الله، مقدماً الشكر لهم على ما بذلوه طيلة الأيام الماضية.
ووجّه "زعلة" الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة أي أضرار وبشكل عاجل والتفاعل معها على مدار الساعة؛ حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين
image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : حنان أبوهداش
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 2:02 الثلاثاء 12 صفر 1442 / 29 سبتمبر 2020.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET