1:11 , الثلاثاء 12 صفر 1442 / 29 سبتمبر 2020

الطالب "فارس" يقدم الدعم لزملائه وأقاربه بتسجيلهم في منصة مدرستي . ومدير تعليم جازان يزور مدرسته ويشيد بموهبته ومبادرته .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 296
التاريخ 15-01-1442 11:21
إشراقة وطن - حسن المهجري : فيما يواصل طلاب وطالبات تعليم جازان تقديم النماذج المتميزة في الميدان تعليمياً وتقنيناً وتطوعياً ، سطر الطالب فارس موسى مقري من متوسطة وثانوية دحيقة مثالاً يحتذى به في التأثير الإيجابي والتطوع لخدمة أقاربه وطلاب مدرسته.

استثمار المعرفة لخدمة الطلاب

وأوضح "فارس" أن حبه وشغفه واهتمامه بالحاسب الآلي وتقنية المعلومات ودعم أسرته ومعلميه شجعه على تنمية قدراته تقنياً في التعامل مع المواقع الإلكترونية والتطبيقات ، مبيناً أن فكرة مساعدته لزملائه وأقاربه في التسجيل في منصة مدرستي أتت بعد معرفته أن عدداً منهم لم يستطيعوا التسجيل في المنصة ، وأضاف "فارس" : هذه المبادرة جاءت من رغبة ذاتية في أن استثمر المعرفة التي لديّ لخدمة الطلاب والطالبات وتقديم الدعم لهم خاصة أن بلادنا لم تقصر في توفير التعليم لنا وينبغي على الجميع تقديم ما يستطيع للمساهمة في بناء الوطن وخدمة أبنائه.

اهتمام دائم بزملائه

وعبر قائد المدرسة الأستاذ حسن فقيه عن اعتزازه بفارس كنموذج متميز لطلاب وطالبات تعليم جازان والذي ساهم بتسجيل أكثر من 45 طالب وطالبة من زملائه بالمدرسة وأقاربه وقريباته ، مشيداً بروح الطالب المتميزة حيث تزداد سعادته كلما ساعد طالب أو طالبة ، مضيفاً أنه على تواصل دائم مع إدارة المدرسة ومعلميه للسؤال عن زملائه والاطمئنان على أن الجميع استطاع التسجيل والاستفادة من أدوات منصة مدرستي .

تحفيز وإشادة
بدوره قدم المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي خلال زيارته للمدرسة الشكر والتقدير باسمه واسم منسوبي ومنسوبات التعليم للطالب فارس على هذه المبادرة المتميزة ، معبراً عن فخره بهذه المبادرة والتي تعد مثالاً يحتذى به وتقدم للميدان التربوي نموذجاً في حب الوطن وغرس روح العمل التطوعي الذي ينعكس إيجابياً على مستقبل الأجيال التعليمية ، مؤكداً أن الوطن ينتظر "فارس" كأحد المبدعين الذين سيحققون رؤيته الطموحة بإذن الله.
image
بواسطة : حنان أبوهداش
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 1:11 الثلاثاء 12 صفر 1442 / 29 سبتمبر 2020.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET