10:46 , الجمعة 2 شوال 1442 / 14 مايو 2021

محافظ العيدابي في جولة تفقدية لاسواق المحافظة في أول أيام رمضان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 284
التاريخ 01-09-1442 11:06
المركز الإعلامي _ العيدابي... تفقد سعادة محافظ العيدابي أ. عبدالله الظافري خلال زيارته اليوم الثلاثاء ١٤٤٢/٩/١ يرافقه وكيل المحافظة و رئيس بلدية العيدابي وعدد من موظفي الجهات الحكومية ذات العلاقة عدد من الأسواق المركزية والمحلات التجارية قد شدد على أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والمقيمين للوقاية من انتشار فيروس كورونا، والاهتمام بالمنشآت الغذائية ومتابعتها أولاً بأول لتحقيق الشروط والمعايير المطلوبة فيما يخص صحة البيئة والنظافة وسلامة الأغذية والاحترازات الوقائية.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية على عدد من الأسواق المركزية والمحلات التجارية بمحافظة العيدابي، لمتابعة تطبيق الإجراءات الرقابية والصحية الاحترازية التي أوصت بها الوزارة وتقوم بتطبيقها الأمانة والبلديات المرتبطة وذلك للوقاية من انتشار فيروس كورونا وتقديم غذاء آمن حرصاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

كما تم خلال الجولة زيارة السوق الشعبي والمسلخ المركزي والتأكيد على أعمال تعقيم الأسطح والعربات، ووجود آليات التهوية بالمسلخ، وتوفير المعقمات والكمامات والقفازات اليدوية عند المداخل، وعدم السماح نهائياً بالازدحام داخلها.

وأشار سعادة محافظ العيدابي بأن هذه الجولات تأتي بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، بتكثيف الجولات الرقابية على المنشآت الغذائية ومحلات الصحة العامة، تعزيزاً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ضد فيروس كورونا.
بواسطة : حنان الجهني
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:46 الجمعة 2 شوال 1442 / 14 مايو 2021.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET