10:15 , الجمعة 2 شوال 1442 / 14 مايو 2021

فيما حثَّ “خطباء الجمعة” المواطنين والمقيمين على أهمية التسجيل لأخذ اللقاح

بمتابعة محافظ صامطة جولات ميدانية على جوامع ومساجد المحافظة لمتابعة تقيُّد المصلين بالاحترازات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 228
التاريخ 12-09-1442 7:50
صامطة _المركز الإعلامي ... واصلت إدارة المساجد بمحافظة صامطة يوم أمس الجمعة جولاتها الميدانية بالتنسيق مع المستشفى العام بالمحافظة، وعدد من الفرق التطوعية؛ لمتابعة تقيُّد المصلين بالإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا في جوامع ومساجد المحافظة، وذلك بمتابعة من محافظ صامطة أحمد بن عبدالله زعلة.
وفي التفاصيل، كلَّفت إدارة المساجد بصامطة وحدة المراقبين بالقيام بجولات ميدانية مستمرة على مساجد وجوامع المحافظة؛ وذلك للتأكد من التزام الجميع بالإجراءات الاحترازية. ووقف المراقبون على جوامع ومساجد المحافظة للمتابعة والتأكد من تقيُّد المصلين بالاشتراطات الصحية، ولبس الكمامات، وإحضار السجاد الخاص، والتباعد.
كما حثَّ خطباء الجمعة المواطنين والمقيمين على أهمية التسجيل لأخذ اللقاح ضد فيرس كورونا Covid_19 .
هذا، وقد شهدت جوامع ومصليات المحافظة التزامًا كبيرًا، وتقيُّدًا بجميع الإجراءات الاحترازية التي نبهت عليها وزارة الصحة، وأوصت بها وزارة الشؤون الإسلامية من لبس الكمامة، والتباعد، وإحضار المصلي سجادته الخاصة، وعدم التزاحم في مداخل ومخارج الجوامع والمساجد.
ومن جانبه، ثمّن محافظ صامطة الجهود المشتركة بين إدارة المساجد والمستشفى العام والفِرق التطوعية، داعيًا جميع المواطنين والمقيمين للتعاون مع الجهود المقدمة لحمايتهم وسلامتهم بدعم من سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه والجهات المعنية، واتباع الإجراءات الاحترازات للوقاية من فيروس كورونا خلال وجودهم بالجوامع والمساجد والأماكن العامة المفتوحة والمغلقة والأسواق.
بواسطة : حنان الجهني
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:15 الجمعة 2 شوال 1442 / 14 مايو 2021.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET