2:52 , السبت 17 ربيع الأول 1443 / 23 أكتوبر 2021

أمير جازان يلتقي رئيسة وعضوات مجلس إدارة جمعية بنات الوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 731
التاريخ 12-11-1442 3:36
إشراقة وطن- متابعات.. اطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم على التقرير السنوي عن ابرز منجزات وبرامج جمعية بنات الوطن الخيرية النسائية.

جاء ذلك اثناء استقبال سموه لرئيسة الجمعية أ. كاذية بنت يحيى الفيفي وعدد من عضوات ومنسوبات الجمعية.

ونوه سمو أمير المنطقة في كلمة له خلال اللقاء بجهود المرأة ودورها في تنمية الوطن وفكرة الجمعية وأهدافها في دعم برامج ومشروعات الأسر المنتجة وتنفيذ وتقديم الدورات التدريبية وتأهيل المرأة لسوق العمل والمساهمة في دعم مشاريع الإسكان وترميم المنازل للمحتاجين.

كما اطلع سموه على عدد من شهادات التميز التي حصدتها الجمعية مؤخراُ من مركز التنمية الاجتماعية والتي امتازت بها الجمعية على كافة جمعيات منطقة جازان في العمل الخيري والإجتماعي.

واستمع سموه لشرح مفصل من رئيسة "الفيفي "عن الأهداف التي تسعى جمعية بنات الوطن النسائية لتقديمها لتلبية احتياجات فتيات القطاع الجبلي في شتى المجالات والتي تهم الأسرة والطفل ومن ابرزها تقديم الدعم لتثقيف المرأه والطفل الذين يمثلون اللبنه الأساسيه لتكوين المجتمع المحلي والدورات التأهيلية ودعم الاسر المنتجة .


من جانبهن عبرن رئيسة وعضوات الجمعية عن شكرهن وتقديرهن وامتنانهن لسموه بما وجه به ودعمه لإتمام مشروع جمعية بنات الوطن الخيرية النسائية مستقبلا وخدمة نساء وأجيال المستقبل.
وفي ختام اللقاء تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيسة وعضوات الجمعية.
image
image
image
بواسطة : حنان الجهني
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 2:52 السبت 17 ربيع الأول 1443 / 23 أكتوبر 2021.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET