8:51 , الأحد 1 جمادي الأول 1443 / 5 ديسمبر 2021

ختام الدورة التدريبية للحكام المستجديين بمنطقة تبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 751
التاريخ 07-04-1443 2:42
إشراقة وطن - بيان الفيفي.. اختتمت دورة الحكام المستجديين لألعاب القوى بمنطقة تبوك وذلك بمشاركة 30 مستجد مابين الرجال والنساء وتحت قيادة الحكميين الدوليين الكابتن : بريقع الشمري - الكابتن / حمد الحنو ، و التي إستمرت خمسة أيام ، بالتعاون مع معهد إعداد القادة ومكتب وزارة الرياضة بمنطقة تبوك.

و عبر المدرب "بريقع الشمري "عن سعادته بإقامة هذة الدورة الأساسية لما لها من أثر إيجابي ينعكس على المنطقة وفعالياتها تجاه العاب القوى بالمستقبل ولما تحويه المنطقة من كوادر رياضية جاهزة للتدريب ومستعدة لخوض غمار المنافسة بالمستقبل .
و أوضح" الشمري" أن جميع المتدربين حصلوا خلال هذه الدورة على : نبذة تعريفية لألعاب القوى ، و تعلموا أهم القوانين في ألعاب القوى لاسيما أن المنطقة تزخر بالعديد من الدورات المستقبلية نظراً لأهمية البطولات التي ستقام بمنطقة تبوك نظراً لما تحويه من مواقع سياحية تاريخية ولقربها من منطقة المستقبل نيوم .
وكشف المدرب و الحكم الدولي "حمد الحنو" أن أولى ثمار هذه الدورة فعالية " نجري معاً " والتي ستقام في الشهر المقبل بمدينة تبوك ، و ذكر " الحنو " أن الإتحاد السعودي حريص على تطوير اللعبة من خلال إبتعاث المميزين والمميزات من المتدربين لدراسة اللعبة وقوانينها وأن وجود الحكام في المنطقة سيساهم في إثراء المنطقة خلال العاميين المقبليين .
واختتم حديثه " أن المتدربين حصلوا على محاضرات نظرية وعملية في القانون والتنظيم والإدارة وعلم النفس والطب الرياضي .
image
image
بواسطة : حنان الجهني
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 8:51 الأحد 1 جمادي الأول 1443 / 5 ديسمبر 2021.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET