8:54 , الأحد 1 جمادي الأول 1443 / 5 ديسمبر 2021

*شركة المالكي تتوسع عربيا بتصدير أول شحنة أبقار لمصر*

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 309
التاريخ 18-04-1443 9:51
إشراقة وطن- جازان.. في اطار خطتها الجديدة للتوسع نحو الأسواق العربية والعالمية ، قامت شركة منصور المالكي للتجارة بتصدير أول شحنة من الأبقار الإكوادورية إلى جمهورية مصر العربية.
وصلت الشحنة التي تجاوز عددها 6,000 رأس أمس إلى ميناء الإسكندرية.

*أولى محطات التوسع*

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة منصور بن حسن المالكي: إن اختيار جمهورية مصر العربية في أولى محطات التوسع يأتي نظير التسهيلات المقدمة لرجال الأعمال والمستثمرين إلى جانب النمو الكبير والمستمر في السوق المصرية ، وتوفر العشرات من الأهداف والمزايا التي تحقق النجاح لرجال الأعمال.

*6 آلاف رأس*

أضاف رجل الأعمال المالكي: أن شحنة الأبقار* الاكوادورية* التي تحتوي في دفعتها الأولى على 6000 رأس ، ووصلت أمس إلى ميناء الإسكندرية الدولي سيتم حجرها في المزارع النموذجية التابعة للشركه في مصر ، وذلك لاستكمال إجراءات الحجر البيطري و الفحص اليومي عبر فريق عمل من الكوادر المؤهلة والمتخصصة ، واستيفاء كافة معايير الإستيراد المصرية قبل الدفع بها إلى الأسواق المصرية.

*توسع إقليمي*

ولفت رجل الأعمال المالكي ، إلى أن جمهورية مصر العربية سوق كبيرة وواعدة ، وينظر إليها الكثير من رجال الأعمال بالتفاؤل والتميز نظير السياسات والتسهيلات الكبيرة المقدمة من الحكومة وحرصها على استقطاب الاستثمارات الأجنبية ونموها.
وتوقع المالكي ، أن تبدأ الشركة في التوسع عربياً بشكل عام ودولياً بشكل خاص في القريب العاجل ، حيث يجري حالياً دراسة الكثير من العروض والتفاوض مع مستثمرين عرب ودوليين في هذا المجال ، مشددا على النجاح الكبير الذي حققته الشركة منذ تأسيسها قبل أكثر من عقد في منطقة جازان ، والتي أنتجت العديد من الاتفاقات والشْراكات والتفاهمات لتحقيق الأمن الغذائي من جهة ، وتحقيق الجودة العالية والسعر المثالي للمستهلكين من جهة أخرى .
الجدير بالذكر ، بأن شركة المالكي إستوردت خلال الأشهر القليلة الماضية مايزيد على نصف مليون رأس من مختلف أصناف المواشي عبر وجهات مختلفة ومنوعة من قارات العالم .
image
بواسطة : حنان الجهني
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 8:54 الأحد 1 جمادي الأول 1443 / 5 ديسمبر 2021.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET