3:31 , الإثنين 4 ذو القعدة 1442 / 14 يونيو 2021

استهدفت طلاب وطالبات المرحلة الثانوية

"أساسيات الإسعافات الأولية" بنادي طلاب الطب بجامعة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعليقات 0
إهداءات 0
زيارات 484
التاريخ 29-07-1442 10:09
جازان : أيمن شامي ... برعاية سعادة وكيل جامعة جازان للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن بن عبدالله إسحاق وبدعم من عمادة شؤون الطلاب بالجامعة.
دشن عميد كلية الطب الدكتور أنور مكين دورة" أساسيات الإسعافات الأولية" تحت شعار أنقذني والتي نفذها نادي طلاب الطب و استهدفت 1342 طالب وطالبة من المرحلة الثانوية بإدارتي تعليم جازان وصبيا و ذلك لتوعيتهم وتثقيفهم بأساسيات الإسعافات الأولية وضرورتها، وأقيمت الدورة على مدار يومين عبر تطبيقzoom.


وبين المشرف على نادي طلاب الطب "الدكتور موسى آل زعلة" أن هذه الدورة تهدف إلى توعوية طلاب الثانوية عن اهمية الإسعافات الأولية كما قدم شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة مشيداً بالتنسيق بين إدارات الجامعة والدعم لمثل هذه الدورات وقد قدم شكره أيضا لمركز المهاراة السريرية والمحاكاة بكلية الطب لدوره الفاعل في هذه الدورة.

وأضاف "زعلة" أن هذه الدورة تعد من أهم الدورات حيث تتطرق إلى الطريقة التفاعلية لخطوات الانعاش القلبي الرئوي والغصة لدى كل من البالغين و الأطفال والرضع وايضا الاسعافات الأولية كالنزيف والجروح والحروق والكسور بشرح الخطوات الصحيحة وبأحدث التوصيات الطبية.
واختتم "زعلة" أن نادي طلاب كلية الطب يهدف إلى زيادة عدد البرامج المجتمعية والدورات في المستقبل و التي من دورها زيادة عدد المستفديين من هذه البرامج والدورات.
بواسطة : حنان الجهني
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 3:31 الإثنين 4 ذو القعدة 1442 / 14 يونيو 2021.

Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET